جوارديولا يكشف سر تفوق فريق مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

جوارديولا يعلنها هذا سر تفوق مانشستر سيتي

0

جوارديولا من جديد يكشف لأول مرة عن سر تفوق فريق مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي ، حيث قد قال مدرب فريق نادي مانشستر سيتي بيب جوارديولا، اليوم الجمعة، إن التشكيلة الحالية للفريق تعد “من أكثر التشكيلات التي قادها تعطشا للانتصارات”، وذلك بعد تحقيق إحدي وعشرون فوزا متتاليا بجميع وكافة المسابقات، وذلك قبل مباراة القمة ضد فريق نادي مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يوم الأحد القادم .

ومن خلال هذا فقد قضى المدرب الإسباني مواسم عامرة بالألقاب مع فريق نادي برشلونة وفريق نادي بايرن ميونخ، قبل الانتقال إلى فريق نادي مانشستر سيتي في موسم 2016-2017، وقاده للتتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم مرتين، بجانب كأس الرابطة 3 مرات، وايضا بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم .

وكذلك في هذا الصدد ايضا يمضي فريق نادي مانشستر سيتي في طريقه نحو إضافة المزيد من الألقاب تحت قيادة المدرب المخضرم جوارديولا، إذ يتصدر الدوري بفارق أربعة عشر نقطة عن جاره مانشستر يونايتد صاحب المركز الثاني.

هذا ومن خلال هذا الحدث ولدى سؤاله عن المقارنات بين فريقه الحالي وفرقه السابقة، قال مدرب فريق نادي مانشستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم جوارديولا: “دربت فرقا تتحلى بالنجاعة على نحو مذهل خلال مسيرتي، وأنا محظوظ بقيادة فريق نادي برشلونة وفريق نادي بايرن ميونخ وبما حققناه هنا خلال أربع سنوات، وبمواصلة الفوز. تملك هذه المجموعة من اللاعبين شيئا مميزا”.

ومن ناحيته أيضا فقد أضاف هذا الشيء ينبع من داخلهم، لذا يسعون للفوز والتعاون مع زملائهم وتقديم أفضل أداء ممكن، وهذا رائع الآن لأننا نفوز ورائحة الفوز جميلة .

وفي الأخير فقد شدد جوارديولا على أنه لا يمكن التراجع مع تبقي 11 جولة في الدوري، قائلا: “كرة القدم تتعلق بما نفعله اليوم، ومسيرتنا رائعة حتى الآن لكن لا يمكن التتويج بألقاب في مارس”، حسب ما ذكرت وكالة الاخبار العالمية رويترز ، يذكر أن المدافع ناثان آكي سوف يعود لتشكيلة فريق نادي مانشستر سيتي بعد غيابه خلال عشرة أسابيع بسبب الإصابة التي منعتة من المشاركة .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.