الطيران السعودي قرار عاجل اليوم بشأن عودة الرحلات الدولية من جديد

0

الطيران السعودي والخطوط السعودية تصدر اليوم قرار هام وعاجل بشأن عودة الرحلات الدولية من جديد ، حيث قد بحث مجلس إدارة المؤسسة العامة للخطوط السعودية الاستعدادات لعودة الرحلات الدولیة في شهر مايو المقبل.

وفي هذا الخصوص فقد ناقش المجلس في اجتماعه برئاسة وزير النقل السعودي صالح الجاسر العديد من الموضوعات المتعلقة بإستراتيجية الخطوط الجوية في المرحلة الفادمة ، وايضا تقارير الأداء وبرامج تطوير وتحسين خدمات الخطوط السعودية، وفقا لصحيفة “سبق” المحلية.

ومن هنا فقد أعرب وزير النقل عن شكره للإدارة التنفيذية للـ الطيران السعودي ومنسوبیھا على الجھود المبذولة خلال الفترة الماضية التي شھدت استمرار العمليات التشغيلية للرحلات الداخلية، مع تطبیق أعلى الاحتياطات الوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا، بما يضمن سلامة الضیوف والموظفين على حد سواء.

وكما بحث المجلس بالنسبة الي رحلالت الخطوط السعودية عدد من العروض التفصيلية التي قدمها مجموعة من القيادات التنفيذية في المؤسسة السعودية تضمنت التوجهات الاستراتيجية والمبادرات، بالإضافة إلى الاستعدادات لعودة الرحلات الدولية.

وفي الاخير فقد حددت وزارة الداخلية السعودية موعد رفع تعلیق السفر للمواطنين عبر الطيران السعودي إلى الخارج في 17 مايو المقبل ليشمل المنافذ البرية والبحرية والجوية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.