آوامر ملكية جديدة .. الملك سلمان يصدر تعليمات جديدة

0

آوامر ملكية جديدة وعاجلة بشأن عدد من الأمراء الجدد ، حيث ان المملكة العربية السعودية شهدت قبل ساعات اعلان أمر ملكي جديد بتعيين الأمير بندر بن خالد الفيصل رئيساً لمجلس إدارة هيئة الفروسية والأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل نائبا له .

والأمير عبدالله بن خالد بن سلطان عضوًا بمجلس الإدارة ، وفي هذا السياق صرح مصدر مطلع انه تم اعلان امر ملكيا بتعين رئيس مجلس إدارة نادي سباقات الخيل صاحب السمو الملكي الأمير بندر بن خالد الفيصل رئيساً لمجلس إدارة الهيئة العليا للفروسية .

آوامر ملكية جديدة وتعليمات بشأن عدد من الأمراء الجدد

كما صدر آوامر ملكية جديدة بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل نائبا لرئيس مجلس الإدارة ايضا صدر امرا ملكي  بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز عضوًا بمجلس الإدارة.

وهذا وقد اعرب صاحب السمو الملكي الأمير بندر بن خالد الفيصل رئيس مجلس إدارة الهيئة العليا للفروسية  بعد تعينيه رئيساً لمجلس إدارة الهيئة العليا للفروسية عن شكره وامتنانه للملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود خادم الحرمين الشريفين.

وكما  أعرب الأمير بندر بن خالد الفيصل عن اعتزازه وزملائه وإخوانه أعضاء مجلس الإدارة بهذه الثقة الكريمة التي تعد تشريفا كبيراً في سبيل خدمة هذه الرياضة العريقة، بما يحقق تطلعات القيادة الرشيدة -أيدها الله .

وذلك في كل ما ينهض بالفروسية السعودية ويضعها في مكانتها اللائقة في ظل دعم واهتمام الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود خادم الحرمين الشريفين أيده الله الذي كانت له الأيادي البيضاء والوقفات المشهودة على الفروسية طوال تاريخها .

آوامر ملكية جديدة مراقبة ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز  حفظه الله الذي يحرص على تطور ورفعة رياضة الفروسية ، ويوجه دائماً بتسخير جميع الإمكانات في سبيل وصول هذه الرياضة الأصيلة إلى المستوى الذي يليق بمكانة المملكة في جميع المجالات .

وبعد آوامر ملكية جديدة فقد اكد  سمو الأمير بندر بن خالد الفيصل : إنه سوف يعمل وزملائه أعضاء مجلس الإدارة على كل ما يجّسد توجهات القيادة الرشيدة -أعزها الله -وما يرتقي بالفروسية السعودية ويحقق تطلعات محبيها والمهتمين بها في جميع المجالات هذا وفقا لما نشرته صحيفة هام .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.