طيران الإمارات تعدّل جميع إجراءات السفر للمسافرين من والي 58 دولة

0

اليوم قد أعلنت مجموعة طيران الإمارات ، عن تحديث جديد لكافة إجراءات السفر للقادمين من 58 دولة بينها مصر ، حيث قد أوضحت أنه سوف يُطلب من المسافرين القادمين إلى دبي من هذه البلدان إجراء اختبار COVID‑19 PCR آخر عند وصولهم إلى مطار دبي الدولي.

طيران الإمارات تعدّل كافة إجراءات السفر لجميع الوافدين

ومن هنا فقد لفتت إلى أن قائمة الدول تضم: أفغانستان، أنغولا، الأرجنتين، أذربيجان، بنغلاديش، البوسنة والهرسك، البرازيل، كمبوديا، شيلي، جمهورية الكونغو الديمقراطية، جيبوتي، مصر، إريتريا، ودولة إثيوبيا، وايضا جورجيا، غانا، غينيا، الهند، إيران، العراق، ساحل العاج، الأردن، كينيا، قيرغيزستان، لبنان، ليبيريا، المغرب، ميانمار، ناميبيا، واخيرا دولة نيبال.

وايضا تضم القائمة أيضاً: دولة نيجيريا، باكستان، الفلبين، رومانيا، رواندا، روسيا، السنغال، سيراليون، سلوفاكيا، أرض الصومال، الصومال، جنوب إفريقيا، جنوب السودان، سريلانكا، السودان، سوريا، طاجيكستان، تنزانيا، تونس، تركيا، تركمانستان، أوغندا، أوكرانيا، أوزبكستان، فيتنام، زامبيا، وكذلك زيمبابوي.

ومن خلال هذا المنشور فقد نوهت طيران الإمارات إلى أنه في حالة إجراء اختبار في المطار، يتعين البقاء في مكان الإقامة إلى حين استلام نتيجة الاختبار ، حيث قد لفتت إلى أنه في حال إذا كانت نتيجة الاختبار إيجابية، سيطلب الخضوع للعزل واتباع إرشادات هيئة الصحة بدبي.

وفي هذا الامر فيشار إلى أن إمارة أبوظبي قد أعلنت في بداية الشهر الجاري عن تحديث “القائمة الخضراء” للمسافرين القادمين إلى الإمارة، دعماً لتخفيف إجراءات السفر مع الالتزام بالبروتوكولات المعتمدة لضمان صحة وسلامة الجميع.

هذا وسوف يُعفى جميع المسافرين القادمين من الدول المدرجة في هذه القائمة من فترة الحجر الصحي في الإمارة، ويجب عليهم إبراز نتيجة سلبية لفحص كوفيد-19 (تحليل PCR) تم استلامها في غضون 48 ساعة على الأكثر قبل موعد المغادرة، وإجراء فحص ثانٍ عند وصولهم مطار أبوظبي الدولي .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.