النظر في شكوى الزمالك ضد كهربا من جديد وقرار جديد بشأن اللاعب

0

في هذه الاثاء فقد شرعت لجنة الانضباط باتحاد الكرة، برئاسة المستشار عزت خميس اليوم ، في إعادة النظر في الشكوى المقدمة من ادارة نادي الزمالك ضد محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي، وذلك بعد بدء اللجنة في ممارسة أعمالها عقب اعتماد تشكيلها الجديد قبل أيام .

اعادة النظر في شكوى الزمالك ضد كهربا

ومن هنا وعلي حسب ما كشفته مصادر لموقع صحيفة النيل ، فقد شهدت الأيام الأخيرة وجود رئيس لجنة الانضباط وأعضائها بمقر اتحاد الكرة أكثر من مرة ، حيث قد شرعت اللجنة في فحص الأوراق الخاصة بالشكاوى المطروحة أمام اللجنة السابقة.

وفي هذا المسار فقد أشارت المصادر إلى أن شكوى الزمالك ضد محمود كهربا لاعب الأهلي من ضمن الشكاوى التي بدأت لجنة الانضباط إعادة النظر فيها، خصوصًا وأن اللجنة السابقة التي كان يترأسها المستشار محمد عبده صالح لم تكن قد أصدرت قرارها بعد في تلك الشكوى.

وذلك قبل أن تتقدم اللجنة باستقالتها ، وقد أضافت المصادر أن لجنة الانضباط بتشكيلها الجديد من الوارد أن تتخذ قرارًا باستدعاء اللاعب محمود كهربا للمثول أمام اللجنة لسماع أقواله في الاتهام المنسوب إليه بالشكوى المقدمة ضده من نادي الزمالك.

وذلك في حال قررت اللجنة اعتبار التحقيقات التي تمت في الشكوى خلال فترة اللجنة السابقة كأن لم تكن، علمًا بأن اللجنة السابقة كانت قد استمعت لأقوال اللاعب قبل أن تتقدم باستقالتها دون استكمال نظر الشكوى.

ومن هنا فتجدر الإشارة إلى أن نادي الزمالك في شكواه ضد كهربا اتهم اللاعب بالإساءة لنادي الزمالك وجماهيره من خلال مشاركته في ترديد هتاف مسيء مع جماهير النادي الأهلي خلال احتفاله معهم عقب مباراة القمة الأخيرة بالدوري التي جمعت فريقي الأهلي والزمالك.

وايضا تجدر الإشارة إلى أن التشكيل الجديد للجنة الانضباط والذي يترأسه المستشار عزت خميس يضم كلا من: المستشار محمد شيرين فهمي عبد الحميد رئيس محكمة أمن الدولة السابق نائبًا للرئيس، المستشار عصام الدين أحمد محمد فريد رئيس محكمة استئناف القاهرة السابق، المستشار إيهاب السيد عبد المطلب عثمان نائب رئيس محكمة النقض السابق والمستشار عزت أبو زيد عبد العزيز سلام رئيس هيئة النيابة الإدارية السابق في عضوية اللجنة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.