الدعم الاجتماعي تحدد الأسر ذات الدخل المحدود لتحسين مستواهم بالامارات

0

الدعم الاجتماعي في ابوظبي ، حيث قد أعلنت دائرة المساعدة الاجتماعية في أبوظبي عن إطلاق مسح للأسر ذات الدخل المنخفض بهدف فهم أفضل للوضع الاجتماعي للمستفيدين. تساعدنا النتائج في اكتشاف البرامج التي تساعد على تحسين المستوى المعيشي للأسر المستفيدة. في إمارة أبوظبي.

الدعم الاجتماعي تطلق مسح الأسر ذات الدخل المحدود

وضح أيضًا أن العائلات المستفيدة من الدعم للمشاركة في الاستبيان ستتلقى رسالة نصية للمشاركة في الاستبيان ومشاركة رابط الاستبيان مع العائلات المستفيدة من برنامج المساعدة الاجتماعية في أبوظبي الذي طلبته.

لمساعدة 4،380 أسرة وما مجموعه 29،369 شخصًا ، يتم حساب خط مساعدة الأسرة على أساس العضوية وحصة كل فرد ، ومبلغ المساعدة متاح نقدًا للمستفيدين. 50٪ ، 50٪ مع الدفع الإلكتروني ببطاقة الدعم.

وأكدت السلطات توفير ثلاثة برامج للمستفيدين ، منها برنامج أبوظبي للمساعدات الاجتماعية ، وبرنامج التمكين ، بالإضافة إلى برنامج الإرشاد المالي ، يهدف برنامج أبوظبي للمساعدات الاجتماعية إلى مساعدة أسر المواطنين ذوي الدخل المنخفض في إمارة أبوظبي والحفاظ على نسبهم الصادرة.

الدعم الاجتماعي في ابوظبي هذا البرنامج يحقق العديد من الأهداف. ويتجسد ذلك من خلال تحقيق الاستقرار الحياتي والاستقلال الاقتصادي للأسر الوطنية التي تستفيد من الدعم وتلبية احتياجاتها الأساسية. عدد من الشركاء الاستراتيجيين لتسهيل الوصول إلى فرص العمل التي تتناسب مع مؤهلاتهم وقدراتهم وتوفير العيش الكريم لهم.

وتعتقد السلطات أن برنامج التمكين “التمكين الاقتصادي والاجتماعي” سيكفل انخراط المستفيدين المؤهلين والمؤهلين في سوق العمل من خلال إنشاء نظام شراكات استراتيجية مع مختلف المنظمات في جميع القطاعات. وخلق فرص التدريب والتوظيف المناسبة. الكفاءات ومؤهلات أعضاء برنامج الدعم.

لضمان دعمهم ، لديها العديد من الشراكات الفعالة مع هيئات ومراكز الاعتماد للتدريب ، والتأهيل المهني ، والإرشاد الأسري والاجتماعي ، ومجموعة من الخدمات لتطوير المهارات الأسرية.تقدم برامج تدريبية شاملة وإعادة تأهيل ومعيشة.

وقالت إن برنامج التوجيه المالي سيعزز نمط الإدارة المالية الحكيمة ويعزز أسس التخطيط المالي السليم ، ويساعد المستفيدين من الوكالة على الاضطلاع بمسؤولياتهم المالية بكفاءة وإبعادهم عن الديون وآثارها.

يعمل البرنامج مع المؤسسات المالية والاجتماعية الرائدة في الدولة لبناء جيل يتمتع بمهارات ترشيد الإنفاق والوعي بأهمية التخطيط المالي السليم وتخصيص الإنفاق. وتطويره كبرنامج. نحن نهدف إلى تعزيز أسس التخطيط المالي السليم.

قال المسؤولون إن خط المساعدة المالية للأسرة سيُحسب على أساس حصة كل فرد ، اعتمادًا على عدد أفراد الأسرة. 3725 درهمًا إماراتيًا للأفراد الذين تزيد أعمارهم عن 14 عامًا و 2235 درهمًا إماراتيًا للأفراد الذين تقل أعمارهم عن 14 عامًا.

عند النظر في طلبات الحصول على برنامج المساعدة الاجتماعية في أبوظبي ، يرجى ملاحظة أنه يتم احتساب إجمالي دخل الأسرة مع الأخذ في الاعتبار الدخل الثابت والثروة والمزايا الاجتماعية التي يحصل عليها كل فرد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.