حفل أنغام في قطر يوم الجمعة 24 فبراير حفل غنائي ساهر

0

حيث تستعد الفنانة المصرية أنغام لإحياء حفل غنائي في امارة قطر، والذي من المقرر أن تقدم خلاله باقة من أفضل واحدث أعمالها الغنائية بحضور الجمهور القطري ، ومن هنا فقد كانت أنغام شاركت البوستر الدعائي لأحدث حفلاتها الغنائية في دولة قطر عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام .

حفل أنغام في قطر تقدم احدث الاغاني

وذلك من خلال الساعات القليلة الماضية، والذي علقت عليه قائلة: معادنا في قطر اليوم الرابع والعشرون من شهر فبراير الجاري بالخيمة العربية بكتارا.

ويذكر ان المطربة المصرية قد طرحت أحدث أعمالها الغنائية المتثلة في أغنية عشان أرضيك عبر حسابها الرسمي لموقع الفيديوهات الشهير موقع يوتيوب، والتي قد شهدت نجاح ملحوظ حيث تخطت عدد مشاهدتها حاجز الـمليون مشاهدة منذ انطلاقها.

وقد روجت أنغام للأغنية عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، قائلة: بكرة الساعة السادسة مساءاً ميعادنا مع عشان أرضيك.

وبالتالي فقد تضمنت كلمات أغنية عشان أرضيك لـ أنغام الأتي: عشان أرضيك أنا شفت الحياة بعنيك، أنا عشت اللي عدى ده ليك، بقيت لي الماضي والحاضر، بنيت الجاي كله عليك، عشان أرضيك نسيت نفسي نسيت روحي، لغيت راحتي بقى طموحي، تقول حاجة وأقول حاضر، ولا بترضى في يوم معاليك.

حفل أنغام مش فاكرة ليك لحظة هنا ، مش هبقى ثاني مسلمة، قلبي اللي كان لك زي ظلك، لسه الجراح فيه معلمة ، وكانت الشركة المنظمة لحفل أنغام في كتارا بقطر طرحت أسعار التذاكر عبر موقعها الرسمي، والتي انقسمت إلى فئات، أبرزها، التذكرة الذهبية بربعمائة ريال قطري، التذكرة الفضية بسعر ستمائة ريال، والبلاتنيوم الف ريال.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.