فنانة مشهورة تبيع هاتف آيفون رفضت استخدامه لأكثر من عقد بسعر خرافي

0

فنانة مشهورة تبيع هاتف آيفون رفضت استخدامه لأكثر من عقد بسعر خرافي ، بيع هاتف آيفون من الجيل الأول يوم الأحد الماضي بسعر 63356 دولارا امريكيا في مزاد ، وقال موقع المزادات LCG Auction، إن تقديم العطاءات للهاتف الذي تم إنتاجه في عام 2007 بدأ في 2 فبراير بسعر 2500 دولارا امريكي. وتلقى الهاتف 27 عرضاً بحلول الوقت الذي اختتم فيه المزاد يوم الأحد الماضي.

فنانة مشهورة تبيع هاتف آيفون بسعر خرافي

كان من المتوقع أن يجلب الهاتف سعراً يتراوح بين عشرون الف دولارا امريكي واربعين دولارا امريكي، وفقاً لما ذكرته Fox News، واطلعت عليه صحيفة النيل، وتعرض صورة على موقع المزاد الهاتف داخل صندوق أسود غير مفتوح. ويتميز الهاتف بكاميرا اثنين ميغا بكسل وشاشة تعمل باللمس مبتكرة. وجاء النموذج الذي تم بيعه في المزاد مع 8 ميغابايت من مساحة التخزين.

وذكر موقع Business Insider، أن الفنانة كارين غرين، تلقت هاتف آيفون هذا كهدية منذ أكثر من عقد من الزمان، لكنها لم تستطع استخدامه كون الهاتف مغلق للعمل على شبكة اتصالات AT&T، فيما كانت تستخدم شبكة Verizon.

وفي وقت إصداره لعام 2007، كان يُباع هاتف آيفون بسعر 499 دولارا امريكيا امريكي و599 دولارا امريكيا امريكي ، وفي أكتوبر، تم بيع آيفون من الجيل الأول من الجيل الأول بأكثر من 39000 دولارا امريكي في المزاد.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.