الحكومة المصرية تكشف حقيقة إلغاء الدعم على وحدات سكن لكل المصريين

0

الحكومة المصرية ، في هذه الاونة يبحث الجميع عن حقيقة إلغاء الدعم على كل وحدات سكن كل المصريين لكل منخفضي الدخل بجانب موافقة مجلس الوزراء على العديد من الوحدات السكنية بالسعر الحر، وهي التي انتشرت في الساعات الأخيرة الماضية على العديد من صفحات التواصل الاجتماعي .

الحكومة المصرية تنفي إلغاء الدعم على كل وحدات سكن كل المصريين

وايضا بعض المواقع الإلكترونية، ويريد الجميع معرفتها ، ومن هنا فقد حرص المركز الإعلامي لمجلس الوزراء على التواصل مع صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، على نفي كل هذه الأنباء والتأكيد على أنه لا صحة لكل ما انتشر حول إلغاء الحكومة للدعم على كل الوحدات السكنية في مبادرة سكن لكل المصريين.

لكل منخفضي الدخل بجانب موافقة مجلس الوزراء على بيع العديد من الوحدات السكنية بالسعر الحر ، حيث تقوم الحكومة بتقديم الدعم على دعم الوحدات السكنية ضمن مبادرة “سكن لكل المصريين” لكل المواطنين منخفضي الدخل، وأوضح أن موافقة مجلس الوزراء بخصوص اعتماد أسعار بيع الوحدات السكنية بالسعر الحر .

الحكومة المصرية ، وتخص الكثير من الوحدات السكنية التي سيتم تقديمها ضمن إعلان مستقبلي العديد من المدن ومنها “القاهرة الجديدة بمحافظة القاهرة، وبياض العرب بمحافظة بنى سويف، والعصلوجي بمحافظة الشرقية، والغردقة وسفاجا بمحافظة البحر الأحمر، ودمنهور بمحافظة البحيرة”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.