الموارد البشرية تتيح 10 مهن جديدة لاستقدام عمالة منزلية عبر مساند

0

الموارد البشرية ، من جانبها فقد أتاحت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية السعودية، في بيان لها، اليوم الإثنين، الاستقدام لعشر مهن جديدة، عبر منصة مساند ضمن عمل الوزارة المستمر في تطوير قطاع العمالة المنزلية في المملكةالعربية السعودية.

الموارد البشرية السعودية تتيح 10 مهن جديدة بمساند

وذلك من خلال تقديم حلول تقنية وخدمات إلكترونية مبتكرة متكاملة؛ من أجل رفع جودة الاستقدام وحفظ الحقوق وتنظيم العلاقة التعاقدية بين جميع الأطراف المعنية وتحقيق أعلى درجات الرقابة.

وبدورها فقد جاءت المهن الجديدة المتاحة للاستقدام عبر موقع مساند على النحو التالي: اولا عامل عناية شخصية، وحارس منزلي، ومدرس خاص، وخياط منزلي، ومدير منزل، ومزارع منزلي، وقهوجي منزلي، وسفرجي منزلي، ومباشر منزلي، واختصاصي نطق وسمع خاص، ومساعد شخصي، وعامل مساند، وسائقة خاصة.

ومن هنا فقد تعمل منصة مساند على تنظيم وأتمتة عملية الاستقدام بشكل متكامل، حيث تُسهم بتقديم رحلة استقدام متكاملة تبدأ من خلال تمكين العميل من استعراض كل مكاتب الاستقدام في المملكة العربية السعودية

وكذلك اختيار الأنسب له حسب مجموعة من المعطيات؛ ومنها تحديد الجنسية والمهن والأسعار، أو الاطلاع على تقييم العملاء السابقين وغيره دون الحاجة إلى زيارة المكتب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.