الامارات تلغي بعض شروط الإقامة وتضيف مزايا جديدة للوافدين

0

الامارات وأنه يمكن للمسافرين الاستفادة بإقامة مجانية لمدة ليلتين في فندق “جي دبليو ماريوت ماركيز” عند حجز رحلة ذهاب وعودة إلى دبي، أو أي من وجهاتها التي يزيد عددها عن 130 وجهة في الدرجة الأولى، أو درجة الأعمال.

طيران الإمارات تلغي اليوم شروط الإقامة وتضيف مزايا جديدة لجميع الوافدين ، قررت حكومة الإمارات إلغاء شرط عدم التغيب عن الدولة للاحتفاظ بالإقامة الذهبية ، كجزء من النظام الجديد لتأشيرات الدخول والإقامة.

الامارات ينهي العمل بشروط الإقامة للوافدين

كما تضمن النظام مزايا جديدة لحاملي الإقامة الذهبية ، بما في ذلك إلغاء أكبر عدد ممكن من عمال الخدمات المساندة الذين يمكن استقدامهم.

هذا ومن المزايا لأفراد الأسرة التي تسمح لهم بالبقاء في الدولة طوال مدة إقامتهم في حال وفاة المعيل الذي حصل على الإقامة الذهبية.

وبدورها فقد ذكرت صحيفة البيان الإماراتية ، أن مجلس الوزراء ، برئاسة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي ، وافق على اللائحة التنفيذية للمرسوم بقانون اتحادي بشأن دخول و إقامة الأجانب.

وهي التي تهدف إلى تعزيز مكانة الإمارات كوجهة مثالية للعيش والعمل والاستثمار ، ودعم عملية النمو الاقتصادي المستدام من خلال جذب المواهب والكفاءات المؤهلة والاحتفاظ بها من جميع أنحاء العالم.

حيث توفر اللائحة التنفيذية معلومات وافية عن أنواع وشروط تأشيرات الدخول والإقامة ، والأحكام العامة لدخول وإقامة الأجانب في الدولة ، وتعكس التطور الجذري الذي شهده نظام تأشيرات الدخول والإقامة المطور حديثًا. تهدف إلى تسهيل الإجراءات ، ودعم سوق العمل ، ورفع قدرته التنافسية ومرونته ، وتعزيز الشعور بالاستقرار وسلامة المجتمع.

ومن هنا فقد شهدت الإقامة الذهبية التي تُمنح لعدة فئات من المستثمرين ورجال الأعمال والمواهب الرائعة والعلماء والمتخصصين والطلاب الأوائل والخريجين والرائدين في المجال الإنساني وخط الدفاع الأول لمدة عشر سنوات عددًا كبيرًا من التعديلات التي جاءت بهدف تسهيل المتطلبات وتوسيع فئات المستفيدين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.