رغدة تكشف كواليس مسرحية بودي جارد مع عادل إمام

الفنانة رغدة تكشف كواليس مسرحية بودي جارد مع الزعيم عادل إمام

0

الفنانة رغدة تكشف كواليس مسرحية بودي جارد مع نجم الكوميديا الاول في مصر والعالم العربي الزعيم عادل إمام ، حيث قج تفاوت واسع بردود الأفعال حول مسرحية “بودي غارد” للزعيم عادل إمام، والتي يتم عرضها للمرة الأولى بعد 21 عاما من تقديمها على خشبة المسرح بين عامي 1999-2010، والتي تعتبر من أطول المسرحيات عرضا في الوطن العربي.

الفنانة السورية رغدة، التي قد شاركت في المسرحية برفقة الفنانين عزت أبو عوف وسعيد عبد الغني، تحدثت لموقع “صحيفة النيل” عن كواليس العمل الذي كتبه يوسف معاطي وأخرجه رامي إمام، كما ردّت على بعض الانتقادات التي طالتها.

ومن هنا فقد نوّهت الفنانة رغدة بأنها تلقت -منذ بدء العرض التلفزيوني للمسرحية أخيرا- عددا من التهاني والتبريكات من قبل أصدقائها ومحبيها، فضلا عن تعليقات جمهورها على “السوشيال ميديا”، موضحة أنها حتى الآن لم تشاهد المسرحية على التلفزيون، لكنها تتذكر بشكل جيد كواليس العمل مع أبطاله.

هذا وعن الانتقادات التي قد وجهت للمسرحية من قبل البعض عبر منصات التواصل الاجتماعي، فقد قالت الفنانة رغدة إنها لا تعتد بمواقع التواصل، موضحة أن “السوشيال ميديا عالم افتراضي، ليس بالضرورة له علاقة بالعالم الواقعي. كل شخص حر فيما يكتب. إرضاء جميع الناس غاية لا تُدرك”.

حيث قد شددت على أن الفنان المصري الزعيم عادل إمام أهم فناني الوطن العربي، ولا يوجد له مثيل”، وذلك ردا على من انتقد “إيفيهاته” في المسرحية، ووصفها بأنها “غير مضحكة”.

وفي هذا الشأن فقد أشارت إلى أنه “من الطبيعي أن يختلف الناس.. لكن بالنسبة لي، فإن الزعيم عادل إمام إذا نظر لي أضحك، فهو قادر على إضحاكك بدون أن يبذل مجهودا. أعتقد بأن كثيرا ممن انتقدوا المسرحية لم يشاهدوها فعلا. هناك أناس يحبون (الشوشرة) على نجاح الآخرين”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

close