زيادة شبكة محطات تموين المركبات بالغاز لمواكبة إحلال وتجديد السيارات

زيادة في محطات تموين المركبات بالغاز الطبيعي لمواكبة إحلال وتجديد السيارات

0

زيادة شبكة محطات تموين جميع المركبات بالغاز الطبيعي ، من أجل مواكبة خطة إحلال وتجديد السيارات التي اعلنت عنها الحكومة المصرية مؤخرا ، من منفس السياق فقد أكد المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية تنفيذ البرنامج الذي تم إعداده لنشر محطات تموين السيارات بالغاز الطبيعى ومراكز التحويل في المحافظات المختلفة .

زيادة متوقعة في محطات تموين السيارت بالغاز الطبيعي

وذلك بهدف تمكين المواطنين من استخدام الغاز الطبيعى كوقود لسياراتهم بسهولة ويسر مشيرا إلى اهمية استثمار ما تشهده البلاد من توسع مستمر في إقامة وتطوير الطرق والمحاور ومد الشبكة القومية للغاز الطبيعى بمختلف انحاء مصر.

ومن نفس الجانب فقد شدد الملا خلال اجتماع موسع لمتابعة الموقف التنفيذي لمشروع المحطات على أهمية الالتزام بالتوقيتات الزمنية المحددة لتنفيذ المحطات وتشغيلها لمواكبة الزيادة في إعداد السيارات المُحولة أو التي يتم استبدالها بسيارات تعمل بالغاز الطبيعي، كما وجه بالإسراع بتنفيذ وتشغيل المحطات المقامة على طرق ومحاور رئيسية وحيوية تتزايد عليها معدلات الحركة لخدمة اكبر عدد من المواطنين وتشجيعهم على الاستفادة من مزايا الغاز الطبيعى والمبادرة الحالية.

زيادة في محطات تموين المركبات بالغاز الطبيعي لمواكبة إحلال وتجديد السيارات

وبدورة في هذا المسار فقد تابع الوزير المصري ان الإجراءات المتخذة لتنفيذ المحطات وتشغيلها وموقف توريد المعدات اللازمة للتشغيل، ووجه بسرعة التنسيق مع مختلف جهات ومؤسسات الدولة لتذليل أي تحديات وانجاز المشروعات في التوقيت المحدد .

ومن خلال هذا الشأن ايضا فقد أعلن المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية المصرية ، من خلال الاجتماع إطلاق الوزارة فعليا أول تطبيق إلكتروني على الهاتف المحمول ، من أجل التعريف بأماكن ومواقع محطات تموين السيارات بالغاز الطبيعى ومراكز التحويل .

زيادة محطات تموين السيارت بالغاز  لمواكبة إحلال وتجديد المركبات

وايضا إظهار أقرب هذه المحطات والمراكز للمكان الذي يتواجد فيه المواطن ، والتعريف ايضا بالخدمات التي تقدمها الوزراة لكل المواطنين ، ومن ناحيته فقد أوضح أن ذلك يأتي في إطار جهود الوزارة وسعيها للتيسير على كافة المواطنين في الاستفادة من استخدامات الغاز الطبيعى للسيارات الجديدة والقديمة والمراد إحلالها .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

close