نجوم الفن ينعون عملاق الدراما يوسف شعبان بأرق العبارات

نجوم الفن والإعلام ينعون الفنان يوسف شعبان عملاق الدراما ستظل في قلوبنا

0

نجوم الفن عبر حساباتهم الشخصية علي مواقع التواصل الاجتماعي ، ينعون عملاق الدراما المصرية والعربية الفنان الراحل يوسف شعبان بأرق العبارات ، وفي هذا الامر فقد نعى عدد كبير من نجوم الفن والإعلام، الفنان يوسف شعبان، الذي وافته المنية عن عمر يناهز 90 عاما.

متأثرا بإصابته بفيروس كورونا المستجد في أحد المستشفيات بالعجوزة ، والذي لم تطول فترة علاجة من هذا الوباء اكثر من يومين حتي رحل عن دنيانا ، مخلفا وراءة سجل حافل من التاريخ الفني المتميز.

نجوم الفن والإعلام يودعون الفنان يوسف شعبان بكلمات مؤثرة

وبعد ان واري جسدة التراب بعد رحلة عطاء قاربت السبعون عاما ، فقد نشر الإعلامي رامي رضوان، عدة للصور للفنان الراحل، وكتب تعليقا: «وداعا النجم الكبير يوسف شعبان.. إنا لله وإنا إليه راجعون.. خالص التعازي لأسرته الكريمة وكل محبيه».

ومن نجوم الفن فقد أعربت النجمة نادية الجندي، عن حزنها الشديد لفقدان صديقها الفنان يوسف شعبان، وقد كتبت تعليقا: «توفي منذ قليل، الفنان يوسف شعبان، واحد من أهم رموز الفن العربي ربنا يرحمه يارب البقاء لله».

نجوم الفن والإعلام ينعون الفنان يوسف شعبان عملاق الدراما ستظل في قلوبنا

وايضا فقد نشرت الإعلامية بوسي شلبي، صورة للفنان الراحل، وأعربت عن حزنها وكتبت تعليق: «البقاء لله».

وايضا من نجوم الفن فقد علق الفنان أشرف زكي، قائلا: «وداعا أستاذي وصديقي وحبيبي».

وبدورها فقد نشرت الفنانة منة فضالي، صور للفنان يوسف شعبان في مرحلة الشباب وكتبت تعليق: «إنا لله وإنا إليه راجعون.. في ذمة الله العملاق نجم الدراما والسينما، العظيم الأستاذ يوسف شعبان ستظل في قلوبنا دائما».

وفي هذا المسار فقد نشر الفنان يوسف عيد، صورة للراحل قائلا: «وداعا يوسف شعبان.. إنا لله وإنا إليه راجعون».

ومن ناحيتها فقد كتبت الفنانة منال سلامة، قائلة: «رحم الله الفنان القدير يوسف شعبان.. الرائعون يرحلون البقاء لله».

واخيرا في هذا الحدث الجلل فقد علقت من نجوم الفن ، الفنانة بدرية طلبة، عبر صفحتها الرسمية على موقع إنستجرام ، كتبت: «البقاء لله.. دعواتكم للنجم يوسف شعبان» بالرحمة والمغفرة .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

close