الأهلي يعلن قائمة المستبعدين من مباراة الإسماعيلي بالدوري المصري

الأهلي يعلن تشكيلة مباراة الإسماعيلي في الدوري المصري

0

حيث قد أعلن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي عن قائمة غيابات فريقه عن مواجهة الإسماعيلي المقرر لها الأربعاء في اللقاء المؤجل من الجولة الثانية عشرة. ويغيب عن صفوف الأحمر كل من علي معلول وحمدي فتحي ووليد سليمان وكريم نيدفيد ومحمود متولي ومحمود وحيد ما بين أسباب فينة وإصابات عضلية.

ومن خلال هذه المواجهه فقد تعافى صلاح محسن من الإصابة وبات جاهزًا للمشاركة مع الأحمر من جديد اعتبارًا من مواجهة الدراويش التي تجمع الفريقين على ملعب برج العرب بالإسكندرية بعد انتهاء أزمة اللقاء مؤخرا بقرار من اتحاد الكرة المصري.

ومن هنا فقد كان محمد الشناوى حارس الاهلى ومنتخب مصرالوطني لفت الأنظار خلال الفترة الماضية بعد تألقه اللافت في العديد من المباريات وحسمه للقب بطولة دوري أبطال أفريقيا مع الأهلي وتألقه في كأس العالم للأندية .

وبدروه فقد تابع محمد الشناوي حارس مرمى فريق الأهلى تألقه ليختاره الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف كأفضل حارس تصدى للكرات وأنقذ فريقه في الجولة الثالثة في مجموعات بطولة دورى أبطال أفريقيا.

وفي ذات المسار فقد ساعد حارس مرمى الأهلى فريقه المصري وتمكن من التصدى لهدف لا يصد ولا يرد ضد فيتا كلوب في المباراة التي انتهت بنتيجة التعادل بهدفين لكل منهما.

ومن خلال المتابعة فقد حقق الاهلى تعادلاً مخيباً للآمال أمام فيتا كلوب، ويحتاج النادي الأهلى الملقب بالفريق الأحمر للفوز على فيتا كلوب خلال الجولة القادمة من أجل الصعود للدور التالي.

حيث قد وصل النادى الأهلى أحد العروض من تركيا لضم محمد الشناوي حارس الفريق وأبدى حارس النادي الأهلي رغبته الأكيدة في تجربة الاحتراف خارج مصر خلال الفترة القادمة بشرط موافقة إدارة النادي الأهلي وقال: «لن أخرج من النادي الأهلي إلا بعد موافقة إدارة الفريق» .

وقد كان مسؤولو الأهلي برئاسة محمود الخطيب رفضوا بيع اللاعب إلا بعد التعاقد مع حارس مرمى لا يقل عنه في المستوى، حيث تعتبر الإدارة أن مركز حراسة المرمى من أهم المراكز التي يجب أن تكون قوية في الفريق .

ومن هنا فقد جاء رفض النادي الأهلي ترك اللاعب لعدم وجود حارس مرمى قوى يمثل ثقلاً في الفريق خاصة أن محمد الشناوي هو قائد الفريق في الفترة الأخيرة وساعد مع زملائه على تحقيق العديد من الألقاب مثل الدوري العام ودوري أبطال أفريقي وكأس مصر . ويستعد الأهلى لمواجهة الاسماعيلي الاربعاء على استاد الاسكندرية ضمن منافسات الجولة 12 بالدورى العام.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

close