رياض محرز يدخل سجلاً فريداً من نوعه ويحقق الإنجاز الأكبر

رياض محرز يحقق إنجاز تاريخي في الدوري الإنجليزي

0

رياض محرز النجم العربي الجزائري المتألق دائما يدخل سجلاً فريداً من نوعه ، ويحقق الإنجاز الأكبر في الدوري الانجليزي لكرة القدم ، حيث قد تمكن نجم كرة القدم الجزائري، رياض محرز، يوم الأربعاء، من تسجيل هدفين لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي أمام ساوثمبتون، في إطار الـ”بريميرليغ”، ليدخل سجلا فريدا من نوعه.

رياض محرز يحقق الإنجاز الأكبر في مسيرتة في الدوري الإنجليزي

ومن هنا وعلي حسب موقع “غول” الرياضي، فإن محرز أضحى واحدا من أهم لاعبي الدوري الإنجليزي الممتاز عبر التاريخ، بعد إحراز هذين الهدفين، خلال المباراة التي فاز فيها سيتي بـ5-2 على ساوثمبتون.

وفي هذا الشأن وبهذين الهدفين، يكون محرز قد سجل واحد وخمسون هدفا بالقدم اليسرى فقط في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم ، ومن هنا فقد بات محرز سابع لاعب كروي في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز يسجل خمسون هدفا أو أكثر بالقدم اليسرى.

وللعلم فان هؤلاء اللاعبون الستة الآخرون هم النجم روبي فولر، واللاعب روبن فان بيرسي، وايضا النجم ريان جيغس، والفرعون المصري النجم محمد صلاح، وكذلك اللاعب روميلو لوكاكو، وايضا النجم أوليفي جيرو ، ومما سبق فقد أضحى فريق نادي مانشستر سيتي متقدما بأربعة عشرة نقطة على يونايتد في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وفي هذا الجانب الحيوي فلم يعد فريق نادي مانشستر سيتي يستغني عن نجمة رياض محرز في أي مباراة، خلال الأسابيع الأخيرة، والأربعاء، كان اللاعب الجزائري البالغ 30 عاما، يلعب مباراته السادسة على التوالي في الدوري الإنجليزي الممتاز، وهي الثامنة أيضا من بين المباريات التسع الأخيرة للفريق.

ومن هنا فقد تمكن رياض محرز إجمالا من تسجيل تسعة أهداف في الدوري الإنجليزي الممتاز، في هذا الموسم، من بينها أربعة أهداف خلال المباريات الست الأخيرة.

وفذ نفس المسار الكروي فقد أضحى فريق نادي  مانشستر سيتي الإنجليزي سابقا يسير بخطى حثيثة نحو التتويج باللقب الثالث من “البريمرليغ” ،حيث قد كان محرز قد فاز بالدوري مع “الثعالب” في موسم 2015 – 2016، ثم توج به أيضا في 2018-2019 مع فريق نادي مانشستر سيتي لكرة القدم .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

close