رونالدو يحرز هاتريك في شباك كالياري ويعزز قدراته كأحسن لاعب في العالم

رونالدو يتألق ويسجل هاتريك ليوفنتوس في شباك كالياري

0

كرستيانو رونالدو يحرز هاتريك في شباك كالياري ويعزز قدراته كأحسن لاعب في العالم ومحللون يعتبرونة الاحق بهذا اللقب ، تغلب فريق نادي يوفنتوس الإيطالي على مضيفه كالياري بنتيجة 3-1 في المباراة التي جمعتهما على ملعب “سردينيا أرينا” اليوم الأحد ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرون من الدوري الإيطالي لكرة القدم “الكالتشيو”.

ومن خلال مجريات هذه المواجهة القوية التي جمعت بين الفريقين ، فيدين يوفنتوس بالفضل في الفوز لنجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي سجل أهداف “السيدة العجوز” الثلاثة في الدقائق 10 و25 من ركلة جزاء و32، فيما قد سجل هدف أصحاب الأرض الوحيد جيوفاني سيميوني في الدقيقة الـ61 من عمر اللقاء.

وهذه النتيجة تعزز أمال اليوفي وبهذا الفوز، رفع يوفنتوس رصيده في المركز الثالث إلى 55 نقطة، فيما توقف رصيد كالياري عند 22 نقطة في المركز الـ17 على جدول ترتيب فرق “الكالتشيو”.

هذا ومن جهة أخرى، عزز كرستيانو رونالدو صدارته لترتيب هدافي المسابقة برصيد ثلاثة وعشرون هدفا موسعا الفارق إلى أربعة أهداف عن أقرب مطارديه النجم البلجيكي روميلو لوكاكو نجم إنتر ميلان صاحب الـ19 هدفا.

ومن هنا وعلي حسب شبكة “سكواوكا” للإحصائيات المتخصصة فس هذا الشأن ، فإن كرستيانو رونالدو سجل الثلاثية “هاتريك” رقم سبعة وخمسون في مسيرته الكروية، مع الأندية التي لعب لها والمنتخب البرتغالي، اثنين منهما بقميص يوفنتوس في شباك كالياري.

وايضا في هذا المسار فقد  ذكرت شبكة “أوبتا” العالمية للإحصائيات، أن رونالدو سجل ثلاثيته اليوم خلال 32 دقيقة من انطلاق المباراة، وهي ثاني أسرع ثلاثية بعد “الهاتريك” الذي سجله بقميص ريال مدريد في شباك إسبانيول في سبتمبر عام 2015، خلال أول عشرون دقيقة.

ومما سبق فقد  ذكرت شبكة “أوبتا”، أن رونالدو بتسجيله اليوم في ملعب “سردينيا أرينا”، يكون قد زار شباك جميع الملاعب الـ18 التي خاض عليها مباريات في الدوري الممتاز لكرة القدم .

وفي الاخير فقد أضافت الشبكة السالف ذكرها أن النجم كرستيانو رونالدو، قد سجل 87 هدفا خلال أشهر مارس من مسيرته مع الأندية والمنتخب البرتغالي ، وهو رقم قياسي بالنسبة له في شهر واحد .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.