فيتا كلوب يطرح تذاكر مباراة الأهلي رغم منعه من الكاف

فيتا كلوب يطرح للجماهير تذاكر مباراة الأهلي

0

فيتا كلوب يطرح اليوم تذاكر مباراة الأهلي لكافة الجماهير ، علي الرغم من منعه من الكاف في دوري أبطال أفريقيا ، حيث قد طرح النادي الكونغولي تذاكر مباراة الأهلي المقرر إقامتها فى الثالثة عصر غد الثلاثاء على ملعب “الشهداء” ضمن منافسات دوري أبطال أفريقيا.

وقد كتب الحساب الرسمي لنادي فيتا كلوب الكونغولي على موقع “تويتر”: “تذاكر مباراة الأهلي في أماكن البيع في مدينة كنشاسا”، مصحوباً بصورة من تذكرة المباراة ، ومن هنا فقد سبق وأعلن الحساب الرسمي للنادي الكونغولي على موقع “تويتر” تأكيدا لوجود 3 آلاف مشجع لمساندة الفريق ضد المارد الأحمر فى المباراة المقرر إقامتها.

وقد وعقد اجتماع بين رئيسة نادي فيتا كلوب الكونغولي والمسئولين الأمنيين هناك للتأكيد على حضور الجماهير، حيث عقد مؤتمر صحفي رصدته وسائل الإعلام بشأن الاستعدادات النهائي للمباراة، في أول رد فعل على الاحتجاج المقدم من قبل إدارة النادي الأهلي بشأن الحضور الجماهيري لمباراة فيتا كلوب في دوري أبطال أفريقيا.

هذا وقد أقيمت مباراة الفريقين في بطولة أفريقيا الأولى على ملعب استاد القاهرة بدون حضور جماهيري بسبب تداعيات فيروس كورونا ، في سياق متصل، تقدم النادى الأهلى باحتجاجٍ رسمي ظهر اليوم للاتحاد الأفريقى لكرة القدم “كاف” ضد قرار نادى فيتا كلوب بإقامة مباراته غدًا مع الأهلى فى دورى الأبطال بحضور جماهيرى، بالمخالفة لكل قواعد العدالة، وتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص.

ومن هنا فقد جاء احتجاج الأهلى متزامنًا مع إعلان العديد من مسئولى «الكاف» مؤخرًا عن إقامة جميع مباريات دورى أبطال أفريقيا بدون حضور جماهيري؛ حرصًا على المساواة بين الفرق المتنافسة.

حيث يأتي ذلك بالرغم من أنه سبق وخاض الأهلى مواجهته أمام سيمبا التنزانى على ملعب الأخير بحضور 25 ألف مشجع من جماهيره، فى الوقت الذى لم يتم السماح للأهلى بدخول أى عدد من جماهيره فى المباراتين اللتين أقيمتا بالقاهرة مع المريخ السودانى يوم16ـ2ـ2021، وفيتا كلوب يوم 6ـ3ـ2021.

وجاء فى احتجاج الأهلى أيضًا، أن نادى فيتا كلوب أعلن على لسان مديره الفنى أنه تم تحديد موعد انطلاق مباراته مع الأهلى فى الثانية ظهرًا فى درجة حرارة تتجاوز الـ 33 درجة، وعلى ملعب نجيل صناعى؛ لأن لاعبى الأهلى لم يعتادوا اللعب فى هذه الأجواء.

وردًا على إقامة مباراة الذهاب بين الفريقين بالقاهرة فى التاسعة مساءً فى أجواء باردة، فى الوقت الذى يعلم فيه «كاف» أنه هو الذى حدد موعد انطلاق مباريات الأهلى التى أقيمت بالقاهرة، ومن بينها مباراة فيتا كلوب ، وطالب الأهلى فى احتجاجه بحفظ حقوقه فى مواجهة قرار نادى الكونجولي  الخاص بالحضور الجماهيرى والذى يخالف كل قواعد العدالة بين الفرق المتنافسة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

close