آلاف الوافدين في السعودية يستعدون للرحيل خلال الاشهر الاولي من 2022

0

العدد الأكبر من الوافدين في السعودية يستعدون للرحيل مع دخول العام 2022  ، حيث إذا إستمرت الأزمة لمدة أطول، هذا ما سيرهق الوافدين، ويؤدي إلى نتائج لا تحمد عقباها، حيث كثير من الوافدين في السعودية أصبح يفكر في الرحيل، كجزء من حل المشكلة لنفسه، لا سيما كثير أصبح بلا عمل.

حيث لا دخل والعودة لبلادهم هي الحل الوحيد ، فعبد أن سمحت المملكة لكافة الوافدين في السعودية بالخروج ومكنتهم عبر خدمة تمكين بالعودة لبلادهم، تهافت آلاف لتقديم طلبات خروج لحين إنتهاء الأزمة، وخاصة تلك الوافدين الذين قدموا بزيارات عمل، والذين قدموا لآداء مناسك العمرة.

وايضا الوافدين في السعودية الذين إقتربت عقودهم على الإنتهاء ، وفي هذه المرحلة، أهم ما يفكر به الوافدين، هو الرحيل أو إيجاد حل وطريقة دخل ليعتاشوا منها في ظل الأزمة والإغلاق وتوقف عصب الحياة بشكل كامل في الخليج العربي والعالم بأكمله.

هذا وفي الحديث عن الخروج، فقد أصبح الوافدين في السعودي يتهافتون على الرحيل بداية سنة 2022، وذلك حتى لا يتم الإغلاق بشكل كامل وعندها لا يمكنهم العودة لبلادهم أو تصبح عملية الخروج شبه مستحيلة، خاصة مع إزدياد أعداد الوفيات والإصابات بفايروس كورونا من الوافدين في السعودية في الفترة الاخيرة ، وإن رفعت المملكة الإجراءات الإحترازية بعض الشيء وخففت منها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.