عروض السيارات الجديدة خلال شهر رمضان المبارك 2022

0

عروض السيارات الجديدة والفاخرة خلال شهر رمضان المبارك لعام 2022 ، (MENAFN- Golin Mena) الكندي للسيارات تكافئ جميع عملاءها ، من خلال تقديم أروع العروض المميزة ، على سيارات شفروليه وجي إم سي خلال شهر رمضان الكريم .

تماشياً مع قيم العطاء والمشاركة التي يتسم بها شهر رمضان المبارك، تعتزم شركة الكندي للسيارات إطلاق مجموعة من العروض الخاصة للمشترين المحتملين ، وتجدر الإشارة إلى أن هذه الحملة الترويجية المستلهمة من الأجواء الرمضانية، والتي تطلقها شركة الكندي للسيارات.

اكتشف أروع عروض السيارات خلال شهر رمضان المبارك 2022

عروض السيارات من الوكيل الرسمي لسيارات شفروليه وجي إم سي في دبي والإمارات الشمالية – تقدم مزايا لا مثيل لها، والتي يرغب العديد من العملاء الحصول عليها، حين يخططون لشراء سيارة أمريكية الصنع بالكامل خلال الشهر الكريم.

تُعد شفروليه من إحدى أشهر العلامات التجارية للسيارات في دولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة ، ويمتد إرثها لعقود من الزمن، وبالتالي من المؤكد أن عرض رمضان لهذا العام سيرسّخ حضورها باعتبارها العلامة التجارية التي تواصل تصنيع السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات المفضلة لدى العائلات الشابة والباحثين عن المغامرة والأشخاص الذين يستمتعون بالقيادة، سواء على الطرق الممهدة أو الوعرة.

عروض السيارات الحديثة في الإمارات

عروض السيارات من شفروليه تاهو ، شفروليه تاهو الأسطورية والأكثر تميّزاً، هي سيارة الدفع الرباعي متعددة الاستخدامات الرسمية، مما يجعل قيادتها تجربة غامرة وممتعة وقوة لايستهان بها تشبع شغف القيادة لديك ، بإمكان مشتري السيارات تحقيق حلمهم بامتلاك سيارة شيفروليه تاهو، واغتنام العرض الخاص والجذاب من الكندي للسيارات.

كل ذلك بالإضافة إلى القسط الشهري المنخفض الذي يبدأ من 3,442 درهم*، سيحصل العملاء على العديد من المزايا الأخرى مجاناً، بما فيها تسجيل السيارة، وتظليل النوافذ، والتأمين، وخدمة المساعدة على الطريق لمدة أربع سنوات.

شركة شيفروليه سيلفرادو – تشتهر شيفروليه سيلفرادو بقوتها وقدراتها الهائلة التي يمكنك الوثوق بها والاعتماد عليها ، وهي تجمع في تصميمها الرائع خلاصة مائة عام من الخبرة والمعرفة في مجال تصنيع الشاحنات التي تم اختبارها لملايين الكيلومترات.

تفضل بزيارة معرض الكندي للسيارات للإستفادة من عروض القسط الشهري المنخفض الذي يبدأ من 2,026 درهم* شهرياً، بالإضافة إلى العديد من المزايا الأخرى المجانية التي تشمل تسجيل السيارة، وتظليل النوافذ، والتأمين، وخدمة المساعدة على الطريق لمدة أربع سنوات.

شفروليه ترافرس – السيارة المصممة للسائقين الذين يستكشفون بعداً جديداً في كل تجربة قيادة يخوضونها يومياً. فقد جُهّزت سيارة شفروليه ترافيرس بالتقنية والقدرة والأمان لتأخذك إلى وجهتك المقصودة ، بإمكان مشتري السيارات المحتملين الاستفادة من عرض القسط الشهري المنخفض الذي يبدأ من 2,315 درهم اماراتي ويحظون بمزايا مجانية عديدة تشمل تسجيل السيارة وتظليل النوافذ والتأمين وخدمة المساعدة على الطريق لمدة أربع سنوات.

وللسائقين الذين يرغبون بخوض تجربة قيادة من منظور جديد كلياً من دون التأثير على المساحة والإستخدام المتعدد والشعور بالراحة المطلقة والتميز، فإن سيارة جي إم سي توفر لهم الحل الأنسب والأكثر ملاءمة ، حيث قد  قامت شركة تصنيع السيارات بتصميم وهندسة سياراتها لتزويد عملائها بالقوة والراحة من خلال طرح هذا العرض الخاص والاستثنائي الذي يجذب أيضاً أنظارالملاك السابقين للسيارات الرياضية متعددة الإستخدامات ومشتري السيارات الرياضية متعددة الإستخدامات الجدد الذين يمتلكونها لأول مرة.

جي إم سي يوكون –عنوان القوة والأداء، والتكنولوجيا المتقدمة والتصميم العالي المستوى لسيارات جي إم سي ، من خلال تصميمها الأخاذ، تمنح سيارة جي إم سي يوكون 2022 بعداً جديداً لمعنى الفخامة ، وبإمكان مشتري السيارات الذين يتطلعون إلى التميز والتفرّد، تحقيق أقصى استفادة من عرض الكندي للسيارات في رمضان، من خلال دفع قسط شهري منخفض يبدأ من 3,833 درهم إمغاراتي .

يسري العرض على طرازات مختلفة، ويشمل التسجيل المجاني والتظليل والتأمين وخدمة المساعدة على الطريق لمدة خمس سنوات ، حيث ان وهناك المزيد، عند شراء الطراز الأحدث من تشكيلة سيارات دينالي، يحصل المشترون على ضمان لمدة خمس سنوات أو 100,000 كم* .

جي إم سي سييرا – صُممت شاحنة النقل (البيك أب) الخفيفة والموثوق بها، لتوفر لك القوة التي تصبو إليها، وهي مجهزة بكل عناصر القوة والمزايا المبتكرة لتواكب ميول السائقين المتمرسين في استخدام التكنولوجيا ، هذا و بإمكان مشتري السيارات، من ذوي الأذواق الفريدة، الإنطلاق بهذه الشاحنة بالحجم الكامل، مقابل قسط شهري منخفض يبدأ من 2,560 درهمراتي فقط من الكندي للسيارات خلال موسم رمضان لهذا العام.

وهناك المزيد، عند شراء الطراز الأحدث من تشكيلة سيارات دينالي، يحصل المشترون على عقد ضمانة لمدة خمس سنوات أو 100,000 كم ، وتأكيداً على إطلاق العروض الخاصة في رمضان 2022، قال مارك جنكينز، الرئيس التنفيذي لمجموعة الكندي للسيارات، “إن تزويد عملائنا بأفضل تجربة ممكنة يأتي دائماً في صميم نهج عملنا وعلى رأس أولوياتنا.

وإنه لفخرلنا، مع بداية شهر رمضان المبارك، أن نحتضن قيم العطاء والمشاركة من خلال تقديم العروض الخاصة لعملائنا الأوفياء بما يمكّنهم من امتلاك سيارة أحلامهم ، كما أننا نسعى بإستمرار إلى تحديد الأولويات ذات الصلة باحتياجات عملائنا، وبالتالي، فإن هذه العروض الخاصة تمثل أفضل تعبير دقيق عن قيمنا الراسخة.”

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

close