أهداف مباراة الاهلي وأحد ملخص نتيجة مباراة أهلي جدة تويتر في دوري يلو السعودي

0

أهداف مباراة الاهلي وأحد .. يتابع جماهير وعشاق دوري الدرجة الاولي يلو السعودي اليوم مشاهدة مباراة الاهلي وأحد بث مباشر اون لاين والتي سيتم نقلها على قناة KSA Sports 1 HD الناقلة لمباراة الاهلي وأحد اليوم ضمن مباريات الأسبوع: 22 من دوري الدرجة الاولي يلو السعودي والتي ستقام على ملعب نادي أحد ، حيث سنقوم بنشر اخبار المباراة بشكل مباشر وكذلك نشر نتيجة و اهداف و ملخص مباراة أحد والاهلي بعد انتهائها.

أهداف مباراة الاهلي وأحد

الاهلي اليوم بث مباشر .. أعلنت إدارة دوري الدرجة الاولي يلو السعودي عن موعد مباراة الاهلي وأحد مباشرة والذي تم تحديده في تمام الساعة 16:20 بتوقيت الرياض الساعة 15:20 مساء بتوقيت القاهرة ، وسوف يتم نقل المباراة بشكل حصري عبر بث تلفزيوني على قناة KSA Sports 1 HD بتعليق سليمان الشريف كذلك سيتم نقل اخبار المباراة مباشر لحظة بلحظة على موقع صحيفة النيل قسم أخبار الرياضة.

مباراة الاهلي الآن .. يلعب اليوم وفي تمام الساعة الثالثة والثلث مساءً بتوقيت القاهرة نادي الاهلي ضد أحد على أرضية ملعب نادي أحد في الأسبوع: 22 من دوري الدرجة الاولي يلو السعودي.

يستقبل الاهلي اليوم أحد في قمة مباريات الأسبوع: 22 من دوري الدرجة الاولي يلو السعودي.

نتيجة الاهلي ضد أحد يلا شوت

الي التغطية الحية المباشرة لمباراة الاهلي وأحد ، نحن هنا لنقدم لك كل الأحداث التي تخص المباراة، بما في ذلك النتيجة والأهداف والملخص عبر موقع صحيفة النيل ،فترقبوا جميع وأبرز وأهداف المباراة ، سوف تحصل على تحديثات عن كل لقطة وكل تدخل وكل لحظة تجعل هذه المباراة مقنعة للغاية وكأنكم تشاهدونها من داخل ارض ملعب نادي أحد ، لذا ابق دوما على الاتصال بموقعنا ولا تفوتك أيًا من هذه الإثارة.

ملخص مباراة أحد والاهلي الآن يلا شوت

موعد مباراة الاهلي ضد أحد اليوم في بطولة في دوري الدرجة الاولي يلو السعودي، والتي سوف تنطلق مساء اليوم الاثنين 20 فبراير 2023، وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة 17:20 بتوقيت أبو ظبي 16:20 بتوقيت الرياض ، 15:20 بتوقيت القاهرة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.