جالاتا سراي يهدى الأناكوندا المصري مصطفي محمد أغنية جديدة

جالاتا سراي يهدى مصطفي محمد أغنية جديدة رائعة

0

جالاتا سراي يهدى نجم الزمالك السابق الأناكوندا المصري مصطفي محمد أغنية جديدة ، النجم المصري مصطفى محمد مهاجم جالاتا سراي أبدع وأمتع الجميع من عشاق الكرة المصرية والعالمية وخاصة جماهير فريقه بالدوري التركي الذي انضه له خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية قادما من نادي الزمالك الذي تركه بصعوبة بالغة نظرا لأهميته داخل الفريق الأبيض.

وقد جاء هذا بعدما تمكن المهاجم المصري من تسجيل 5 أهداف ممتالية في الدوري التركي وهدفا وحيد في بطولة الكأس قرر النادي جالاتا سراى تقديم هدية خاصة له بمناسبة إبداعه. ووفقا لما نشره موقع صحيفة aksam التركية فإن مصطفى محمد أبدع وتألق مع فريق جالاتا سراى خلال الفترة الماضية مما دفع ناديه لتقديم له أغنية تحمل اسمه للمطربة ميرا مفرج التى قدمتها لجمورها عام 2017 على منصة يوتيوب.

جالاتا سراي يهدى  مصطفي محمد أغنية جديدة

ومن جانب اخر فقد أكدت تقارير صحفية تركية، أن الأهداف التي سجلها مصطفى محمد مهاجم جالاتا سراي، تكلفت بدفع راتبه كاملًا عن فترة إعارته من الزمالك لمدة موسم ونصف الموسم.

ومما قد قيل فقد وفقًا لما ذكرته صحيفة سبور هابر التركية، فإن جالاتا سراي سوف يحصل على مبلغ 8.1 مليون ليرة “ما يعادل مليون و125 ألف دولار أمريكي” كمكافأة لصدارته للدوري المحلي في الأسابيع الماضية.

وفي هذا الأمر فقد أشارت الصحيفة إلى أن الأهداف التي سجلها مصطفى محمد مع جالاتا سراي في المباريات الماضية كان سببًا مباشرًا في حصد تسع نقاط للفريق مما أدى إلى بقاءه متصدرًا للدوري.

وبدورها فقد أوضحت الصحيفة أن أهداف المهاجم المصري التي تسببت في الصدارة كانت نفسها سببًا في تحصيل قيمة المكافأة التي تمثل راتب اللاعب حتى نهاية فترة إعارته بإنتهاء الموسم المقبل.

حيث يلعب النجم مصطفى محمد على سبيل الإعارة في نادي جالاتا سراى من الزمالك لمدة موسم ونصف الموسم، حيث يحصل على راتب 400 ألف دولار للموسم الجاري، على أن يتقاضى 725 ألف دولار للموسم المقبل.

هذا ومن الجدير بالذكر أن مصطفى محمد نجح في تسجيل خمسة أهداف لنادي جالاتا سراي في الدوري التركي إلى جانب هدف آخر في الكأس، خلال المباريات الست التي لعبها مع الفريق منذ انتقاله إليه في يناير الماضي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

close