الهلال السعودي هو وجهة محمد العويس وأبلغ الأهلي برحيله

0

ومن هنا فيبدو أن حارس المرمى الدولي محمد العويس ، في طريقه إلى الرحيل عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السعودي خلال الفترة المقبلة ، الي اي نادي وعلي رأس طمو حات اللاعب هو فريق نادي الهلال السعودي لكرة القدم .

الهلال السعودي وجهته محمد العويس يرغب في الرحيل

ومن خلال هذا الأمر فقد أكد الإعلامي فهد المري أن محمد العويس أبلغ إدارة النادي الأهلي بعدم رغبته في الاستمرار مع الفريق الأول لكرة القدم، حيث إنه يريد الرحيل إلى النصر أولًا والهلال ثانيًا.

وفي هذا الأمر فقد لفت الاعلامي المري عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، إلى أن ناديي النصر والهلال ليس لديهما رغبة مبدئيًا في التعاقد مع محمد العويس، مضيفًا: “مع العلم أن هناك إعادة حسابات في ذلك القرار خلال الساعات القادمة”.

حيث يدخل الحارس الاهلي خلال الأسابيع المقبلة الفترة الحرة من عقده مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي؛ والتي تسمح له بالتعاقد مع أي ناد دون الحصول على موافقة ناديه الأصلي، ما يسهل من التفاوض معه ، وقد اشار اللاعب في رغبته للعلب لنادي الهلال السعودي .

ومن هنا فقد كان محمد العويس قد ابتعد عن حراسة مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لأكثر من شهرين ونصف بسبب الإصابة، قبل أن يعود للتشكيلة الأساسية خلال مباراة الرائد بالأمس.

وفي هذه الأثناء فقد لعب الأهلي ضد الرائد على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة ضمن منافسات الجولة الـ14 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وفاز الفريق الريداوي بهدف دون رد سجله أحمد الزين.

ومن جانب اخر فقد عدة كشفت تقارير صحفية، عن وجود رغبة قوية داخل إدارة نادي الهلال السعودي، لإعادة المدرب البرتغالي خورخي جيسوس على رأس القيادة الفنية للفريق ، وذلك بدلاً من مواطنه ليوناردو جارديم الذي يقدم نتائج سيئة للغاية في الفترة الأخيرة .

وايضا فقد ترددت أنباء قوية عن رحيل جارديم من تدريب  نادي الهلال، بوذلك سبب سوء نتائج الفريق في الفترة الأخيرة والتي تتمثل في خسارتين متتاليتين امام النصر ثم الفتح، وهو ما أدى إلى تراجع “أزرق العاصمة” إلى المركز الخامس بجدول ترتيب دوري المحترفين برصيد 21 نقطة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

close