تعديلات الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية والجمارك لـ 15 خدمة للوافدين

0

وتضمن التعديل الأخير الذي أعلنته الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية والجمارك وأمن الموانئ ، والذي تضمن 15 خدمة وإجراءات جديدة ، خدمة تمديد تأشيرات الزيارة للأقارب والأصدقاء.

تعديلات الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية تتيح تمديد تأشيرة الزيارة لـ 90 يوماً

ووفرت التعديلات الجديدة خدمة تمدد فيها تأشيرات الزيارة (رحلة واحدة أو أكثر) للأقارب والأصدقاء لمدة 30 و 60 و 90 يومًا في الحسابات الشخصية عبر القناة الذكية للسلطات.

تشمل التجديدات أيضًا خدمة تمدد التأشيرة لمدة 30 يومًا ، وهي خدمة تمتد مرة واحدة فقط لحاملي تأشيرة 90 يومًا ، وخدمة لا تسمح بتجديد الإقامة إذا تجاوزت صلاحية الإقامة 6 أشهر. تقديم خدمات إلغاء وتصحيح بيانات التأشيرة على حسابات مواطني دول مجلس التعاون المسجلين بدون هوية.

التحديث الجديد الذي أعلنته دائرة الهوية الفيدرالية والجنسية والجمارك وأمن الموانئ إلى نظام الخدمة الذكية يأتي في إطار خطة الخدمات الفيدرالية للهوية والجنسية والجمارك وأمن الموانئ لتطوير نظام الخدمة أثناء تطوره.

ويساهم في تعزيز قدرة الهيئات والدول على تلبية احتياجات عملائها والحفاظ على أمن المجتمع والدخول في المستقبل برؤية واضحة وخطى ثابتة تدعم الاستقرار والنمو الاقتصادي.

يشمل التحديث 15 خدمة وإجراء تتعلق بتوافر مجموعة من الخدمات في حساب المؤسسة فيما يتعلق بإصدار التأشيرات السياحية للمجموعات العائلية والعلاج ومرافقة المريض. فترات 60 و 180 يومًا.

تتضمن الحزمة المحدثة من الخدمات والإجراءات التنازل عن شرط البصمة للمواطنين أصحاب القرار عند تقديم طلبات إصدار جواز السفر أو تجديده أو استبداله ، وإجراءات الهوية الإماراتية (بصمة الإصبع ومنظمة الطيران المدني الدولي) لتقديم خدمات الاستثناءات. قناة E.

لا تتوقف الآداب عن تحصيل رسوم الضمان المالي لخدمات الملفات المفتوحة فحسب ، بل تقدم خدمات لتحصيل الرسوم لهذه الفئة وفقًا للإدارات والرسوم والشروط المعمول بها ، وحوكمة تغيير المهنة داخل الخدمات. وتصحيح البيانات الخاصة بالمساكن المزدوجة وتصنيفها. المهن المرتبطة ببعض أنواع الإقامة.

تشمل التحديثات الجديدة لنظام الخدمة الذكية للوكالة تعليق الخدمات البديلة بالإضافة إلى إضافة أرقام مرجعية لطلب الهوية إلى الإيصالات المالية.

خدمات صندوق المؤسسة ، وكافة الخصائص وآليات التحقق المرتبطة بها ، وإضافة رسم قدره 100 درهم للخدمات الذكية وفق الإدارة والشروط المعتمدة ، وتقديم الخدمات للمقيمين بالخارج لمدة 6 أشهر. هذا كل شئ.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.